إعلان

توشيح صحيفة " ابوين شو " كأحسن أداء في موريتانيا للعام 2011

PDFطباعةإرسال إلى صديق

تم مساء أمس بفندق الخاطر تنظيم حفل توشيح لبعض الشخصيات المميزة في ميادين مختلفة منها العلماء و الإعلام والسياسة ووجوه من رجالات المال والأعمال ، حفل التو شيح كانalt مناسبة لتكريم المتميزين في هذه المجالات للعام 2011.

صحيفة ابوين شو كانت وسيلة الإعلام الوحيدة الموشحة في هذا الحفل ويأتي هذا التو شيح حسب اللجنة المنظمة لكونها تتميز بوتيرة تطور ومصداقية منذو نشأتها.

ومن ضمن الأسباب وراء هذا التو شيح ما ذكرته اللجنة عند تقديم الشهادة للمدير العام للمؤسسة مولاي الناجم ولد مولاي الزين من أنها الصحيفة الأولى في تاريخ الصحافة الوطنية التي تدخل إلى المحاكم بسبب شجاعتها في كشف وتناول العديد من المواضيع ذات الحساسية ، يذكر أن الصحيفة دخلت ساحات المحاكم ثلاثة مرات وفي كل مرة تخرج منتصرة بما تقدم من أدلة على ما تناولته بالنشر وهذا ما أضفى عليها الكثير من المهنية واكسبها المزيد من التقدير والاحترام داخل البلد وخارجه ، وأضاف الحضور أنها بهذا الفعل إنما تعلي من شأن الصحافة الوطنية والصحفيين ، كما أنه من الأسباب التي دفعت اللجنة لهذا التكريم كون صحيفة أبوين شو هي الأولى والوحيدة من الصحف الموريتانية التي لديها انتشار إقليمي ودولي في شكل مجلة.
وقد نظم الحفل من قبل المؤسسة الإعلامية المعروفة اختصارا ب" EPE" التي تنتج نواكو ماتاه وانفنتي التي يترأسها الإعلامي البارز محمد سالم ولد محمدا لامين .

 

توشيح صحيفة

كود امني تحديث

مساحة إعلانية

يوتيب

الإذاعات والتلفزيونات

 

 

إعلان

إعلان2

الموقع على الموبايل

الحقائق - النسخة الورقية

الحقائق - النسخة الرقمية

التسجيل في القائمة البريدية